تشتت العجن


سوبر خلاط

Category : ماكينات تصنيع المطاط

وقد صممت الشركة وأنتجت اثنين نموذج خلاط- كسا: يعتمد ثابت ريف. سرعة محرك السيارات التي مناسبة ل خلط المواد العامة. كب: يتبنى القطب تغيير 2 خطوات سرعة محرك السيارات التي مناسبة ل كبير حجم المواد خلط.Details

خلاط مكثف

Category : ماكينات تصنيع المطاط

يضاعف للمطاط والبلاستيك والصناعات الكيماوية الميزات: 1.Rotors: جناحين تصميم مع تصميم تبريد جيد. قدرة تبريد ممتازة. المضادة-- ارتداء العلاج على السطح. 2.Chamber: حفر حفرة نوع سترة. قدرة تبريد ممتازة. المواد الاتصال السطح: الصلب الكروم الطلاء و غرام...Details

تشتت نيدر HD نوع

Category : ماكينات تصنيع المطاط

تشتت Kneader HD Type هذا Kneader Kneader مناسب لمعالجة مفرد أو خلط العديد من المواد الخام ، بما في ذلك المطاط الطبيعي والمطاط الصناعي والبلاستيك والمزيد. النموذج لديه بنية قوية. يتميز بقدرة خلط كبيرة ، وسرعة عالية ، وأداء ممتاز ، وتحكم آلي بدرجة ا...Details

مزدوجة الذراع مفتوحة نوع العجن

Category : ماكينات تصنيع المطاط

و كدنر المزدوج الذراع الذراع متاح مع مجموعة متنوعة من ريش في أشكال مختلفة، وكذلك مع عدد من أساليب التفريغ وظروف الخلط. وقد حقق هذا كيد مزدوجة الذراع العجن بالفعل شهرة كبيرة في مجموعة واسعة من الصناعات التي تتعامل مع هذه المواد عالية ومتوسطة اللزوج...Details

الثقيلة نموذج تشتت العجن

Category : ماكينات تصنيع المطاط

يضاعف للمطاط والبلاستيك والصناعات الكيماوية ميزات: الثقيلة نموذج هذا الجهاز الأنسب تطبيق العجن لجميع أنواع المطاط والبلاستيك والمواد الكيميائية هذا الجهاز مع الميزات التالية: جودة عالية المنتجات المصنعة╱ سهلة للتشغيل╱ سهلة لتغيير اللونDetails

عجان تشتت النموذج القياسي

Category : ماكينات تصنيع المطاط

يضاعف من المطاط 、 البلاستيك والصناعات الكيماوية الميزات: هذا الجهاز العجن الأنسب لجميع أنواع المطاط والبلاستيك والمواد الكيميائية هذا الجهاز مع الميزات التالية: منتجات معالجة عالية الجودة. سهل التشغيل. سهل لتغيير اللون.Details
CONTACT PRM

Dispersion Kneader

slider1

Super Mixer

Category : Rubber Processing Machinery

Our company has designed & produced two model mixer- KCA: Adopts fixed rev. speed motor drive which suitable for general material mixing. KCB: Adopts pole change 2 steps speed motor drive which...Details

Intensive Mixer

Category : Rubber Processing Machinery

Compounding For Rubber、Plastic & Chemical Industries Features: 1.Rotors: Two wings design with good cooling design. Excellent cooling ability. Anti-wearing treatment on the surface. 2.Chamber:...Details

Dispersion Kneader HD Type

Category : Rubber Processing Machinery

Dispersion Kneader HD Type This Dispersion Kneader is suitable for processing single or mixing numerous raw materials, including natural, rubber, syntetic rubber, plastic and more. The model has a...Details

Double Arm Open Type Kneader

Category : Rubber Processing Machinery

The KD double-arm kneader is available with a variety of blades in different shapes as well as with number of discharging methods and mixing conditions. This KD double arm kneader has already...Details

Heavy Duty Model Dispersion Kneader

Category : Rubber Processing Machinery

Compounding For Rubber、Plastic & Chemical Industries Features: Heavy Duty Model This machine most suitable kneading application for all kind Rubber, Plastic and Chemical material This machine...Details

Standard Model Dispersion Kneader

Category : Rubber Processing Machinery

Compounding For Rubber、Plastic & Chemical Industries Features: This machine most suitable kneading application for all kind Rubber, Plastic and Chemical material This machine with following...Details